الرئيسية / برلمان / عبدالكريم الكندري: الوفد الأوروبي أكد ثقته بمساعي الكويت لحل النزعات في المنطقة

عبدالكريم الكندري: الوفد الأوروبي أكد ثقته بمساعي الكويت لحل النزعات في المنطقة

نقل رئيس لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب عبدالكريم الكندري، عن رئيسة وفد البرلمان الأوروبي ثقتهم في مساعي الكويت في حل النزعات في المنطقة كونها الطرف المقبول من الجميع.
وقال الكندري «أننا أستقبلنا في مجلس الأمة وفداً أوروبياً ذا قيمة كبيرة على مستوى العلاقات الخارجية وكان هناك جدول حافل للزيارات وعلى رأسها مقابلة صاحب السمو أمير البلاد ووزيري الخارجية والداخلية ورئيس مجلس الأمة ولجنتي حقوق إلانسان والخارجية البرلمانيتين».
واوضح الكندري ان الكل يعلم قوة الإتحاد الأوروبي وقوة التقارير التي يصدرها ومدى تأثيرها السياسة الدولية ،مبينا ان اللقاءات تناولت بشكل صريح وواقعي وضع المنطقة خاصة وأنه الوفد المعني بالمنطقة العربية.
ونوه الكندري الى ان اللقاءات بحثت الصراعات الدائرة بالمنطقة والخلافات القائمة على المستويين الخليجي والعربي ودور الكويت الإنساني ،لافتا الى ان دور في حل الخلافات الخليجية ونجاح الدبلوماسية الكويتية في الملف اليمني كانت ضمن محاور نقاش.
رئيس لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب عبدالكريم الكندري وفد ممثلي البرلمان الأوربي الزائر للبلاد ذكر أنهم يعولون على دولة الكويت ويمنحوها الثقة في قيادة ملفات المصالحة في المنطقة ،مشيراً الى ان رئيسة الوفد ذكرت بوضوح ان البرلمان الأوربي ليس موجوداً بالمنطقة لكنهم يثقون في مساعي الكويت في حل هذه المزاعات كونها الطرف المقبول من الجميع العامل على إصلاح الخلافات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*