الرئيسية / محليات / مركز «عبدالله السالم» الثقافي يحصد جائزة الأملاك الدولية لأفضل المباني العامة في الشرق الأوسط

مركز «عبدالله السالم» الثقافي يحصد جائزة الأملاك الدولية لأفضل المباني العامة في الشرق الأوسط

حقق مركز عبدالله السالم الثقافي انجاز يضاف الى رصيده كواحد من اهم الصروح الثقافية في دولة الكويت والشرق الأوسط حيث فاز بالجائزة لافضل المبانى العامة هندسيا في الشرق الاوسط والتى اقيمت في العاصمة البريطانية لندن.
وقد تسلمت الجائزة المهندسة نياز خاجة الوكيل المساعد للشؤون الهندسية في الديوان الاميري.
ويعتبر مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي هو أحد أكبر معالم التطور الثقافي من نوعه حول العالم ويأتى انجازه بناء على توجيهات سمو الامير الشيخ صباح الاحمد لاطلاق مجموعة من الصروح الثقافية التى تمثل وجه الكويت الحضاري والابداعي.
ويأتي هذا الانجاز الى جوار مركز جابر الاحمد الثقافي ليمثلا شواهد حقيقية على الاهتمام الذي توليه دولة الكويت بالمرافق الثقافية والحضارية.
ويضم مركز عبدالله السالم الثقافي عدة متاحف ومنشآت منها متحف التاريخ الطبيعي ومتحف العلوم والتكنولوجيا ومركز الفنون الجميلة ومتحف العلوم العربية الإسلامية ومتحف الفضاء ومسرحا.
وحري بالذكر ان جوائز الأملاك الدولية (International Property Award) مفتوحة أمام المتخصصين في العقارات السكنية والتجارية من جميع أنحاء العالم حيث يتم الاحتفال وبأعلى مستويات عن انجازات المؤسسات العاملة في جميع القطاعات الهندسية والعقارات.
كما ان الجائزة هي علامة ذات شهرة عالمية من التميز وتغطي أفريقيا وآسيا والمحيط الهادي والخليج العربي وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
يدخل المشاركون على المستوى الوطني ذي الصلة ويتم تقييمهم من قبل فريق من المحترفين ذوي الخبرة العالمية الذين يغطون مجموعة كاملة من التخصصات.
بعد ذلك يتم دعوة المؤسسات التي تم اختيارها ضمن حفل توزيع الجوائز على مستوى العالم.
وللفائزين الحق في استخدام الشعار الخاص بهذة الجائزة في تسويق انجازها المتميز كأفضل الشركات والمؤسسات العقارية في العالم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*