الرئيسية / برلمان / لجنة المرافق تناقش قانون انشاء الهيئة العامة لشئون الزراعة اليوم والوضع سيهدأ

لجنة المرافق تناقش قانون انشاء الهيئة العامة لشئون الزراعة اليوم والوضع سيهدأ

أكد رئيس لجنة المرافق العامة عادل الخرافي أن مناقشة الاقتراح بقانون، بإنشاء الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية والتعديلات المقدمة من بعض الأعضاء ستحسم اليوم، موضحا ان اللجنة سترفع تقريرها ليكون مدرجا على جدول اعمال جلسة الثلاثاء المقبل.
واضاف الخرافي لــ القبس ان اللجنة ستناقش بعض النقاط الاساسية بشأن تأجيل تشكيل المجلس البلدي واعطاء هذا القانون فرصة اكبر للدراسة لمدة اسبوعين حتى يتم البت فيه نهائيا، مشيرا الى ان اللجنة ستطلع ايضا على بعض المقترحات النيابية بشأن توصية أن يتم عرض جميع القرارات الصادرة عن اللجنة المكلفة باختصاصات المجلس البلدي على المجلس البلدي الحالي لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.
وعن حالة الوضع السياسي بين المجلس والحكومة، قال الخرافي انه بعد خروج وزير الكهرباء والماء وزير الاشغال العامة عبدالعزيز الابراهيم من الحكومة، والتطمينات التي اخذها نائب رئيس الوزراء وزير التجارة د. عبدالمحسن المدعج من النائب روضان الروضان بالعدول عن تقديمه للاستجواب فقد يتضح لنا ان هناك ركودا وهدوءا سياسيا وتركيزا اكثر على تنفيذ المشاريع بقوانين الموجودة على طاولة المجلس خلال الايام المقبلة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*