الرئيسية / رياضة / الخزعل يختتم مسابقات الرعيل الاول للبليارد والدامة والدومينو

الخزعل يختتم مسابقات الرعيل الاول للبليارد والدامة والدومينو

 

برعاية وحضور احمد الخزعل نائب المدير العام لشئون الرياضة اختتمت ادارة الرياضة للجميع – قطاع الرياضة مسابقات ديوان الرعيل الأول في بطولات البليارد والدامة والدومينو حيث شارك بالمسابقات 65 متسابق من اعمار مختلفة تنوعت بين الشباب وجيل الاباء والاجداد .. وتهدف هذه البطولة الى تواصل الاجيال الكويتية ونشر الالعاب القديمة بين كافة اعمار المجتمع واستفادة الاجيال الجديدة من افكار وخبرات الرعيل الاول من الاباء والاجداد.

وحضر ختام البطولة حامد الهزيم مدير ادارة الرياضة للجميع ووليد السلطان مراقب الادارة واحمد الصايغ رئيس قسم الساحات النموذجية وعمر العجمي محاسب الادارة بالاضافة الى عدد من موظفي الادارة والهيئة.

واوضح الخزعل في تصريحاته على هامش البطولة ان قطاع الرياضة مستمر في تنفيذ اهدافه حسب توجيهات الشيخ احمد المنصور رئيس مجلس الإدارة ومدير عام الهيئة مؤكدا على اهمية الاستفادة من خبرات الاباء والاجداد وخلق روح من التواصل بين اجيال الكويت وهو الامر الذي يقع على عاتق الرياضة الكويتية وتتبناه الهيئة العامة للشباب والرياضة. موضحا ان هذه البطولة تعد الاولى من نوعها الا انها لن تكون الاخيرة منوها عن ترتيب بطولة جديدة وفق برنامج اعمال القطاع خلال شهر رمضان الكريم .

من جانبه اضاف الهزيم ان البطولة بدات في 10 مارس الجاري وشهدت اقبال كبير من قبل رواد ديوان الرعيل الاول من كبار السن حيث بلغ عدد المشاركين بها 65 لاعب.

وفي نهاية المسابقات قام الخزعل والهزيم بتكريم الفائزين حيث تم تكريم اول 3 مشاركين من كل لعبة واكبر 3 مشاركين سنا واصغر المشاركين .

 

 

wpid-img-20150317-wa0083.jpg wpid-img-20150317-wa0084.jpg wpid-img-20150317-wa0086.jpg wpid-img-20150317-wa0085.jpg wpid-img-20150317-wa0087.jpg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*