الرئيسية / بلدي / «#بلدية_العاصمة»: تحصيل 5500 دينار إيرادات وتحرير 336 مخالفة.. أغسطس الماضي @kuwmun

«#بلدية_العاصمة»: تحصيل 5500 دينار إيرادات وتحرير 336 مخالفة.. أغسطس الماضي @kuwmun

كشفت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت عن تحقيق العديد من الانجازات لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر أغسطس الماضي، مشيرة إلى أنه تم تحصيل 5500 دينار كويتي إيرادات (أوامر صلح) تزامناً مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار «تواصل معنا» والتى تهدف إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والإعلانات في الشوارع والميادين إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات في فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبد الله جابر أن مفتشي النوبات الثلاثة قد قاموا بتحرير 336 مخالفة بناء وإعلانات فضلا عن توجيه 44 إنذاراً.
وأشار جابر إلى أنه قد تم تحرير 327 مخالفة إعلان إلى جانب إزالة 45 إعلاناً مخالفاً من الشوارع والميادين يشوّه المنظر الجمالي للمحافظة، تحرير 9 مخالفات بناء، إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة، توجيه 44 انذاراً إلى جانب توجيه 5 تعهدات.
ودعا جابر أصحاب المحلات إلى الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الاعلانات تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتا إلى تحصيل 5500 دينار كويتي كإيرادات (أوامر صلح) الى جانب تحويل 285 محضر مخالفة للإدارة القانونية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*