الرئيسية / رياضة / الفارس #علي_الخرافي يهدي #الكويت ميدالية ذهبية ثالثة.. في دورة الألعاب الآسيوية الـ18 #ابطالنا_في_جاكرتا

الفارس #علي_الخرافي يهدي #الكويت ميدالية ذهبية ثالثة.. في دورة الألعاب الآسيوية الـ18 #ابطالنا_في_جاكرتا

أهدى الفارس الكويتي علي الخرافي الميدالية الذهبية الثالثة إلى الكويت في دورة الألعاب الآسيوية ال18 المتواصلة بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا ضمن منافسات قفز الحواجز للفروسية رافعا بذلك رصيد الكويت إلى خمس ميداليات بواقع ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية.
وشهدت مسابقة الفروسية تألقا خليجيا بعد أن حل في المركز الثاني الفارس القطري علي بن خالد آل ثاني محرزا الميدالية الفضية بينما حل الفارس السعودي رمزي دهامي ثالثا.
وبهذا الفوز حلت البعثة الكويتية بالمركز ال21 والخامسة عربيا من أصل 37 دولة حققت ميداليات في هذه الدورة التي تشهد مشاركة الدول الآسيوية المنضمة إلى المجلس الأولمبي الآسيوي في إنجاز مميز للرياضة الكويتية لاسيما بعد عودتها إثر فترة إيقاف دولي لنحو عامين ونصف العام.
وكان اللاعب الكويتي علي الشطي حقق الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه في حين حقق زميله اللاعب أحمد المسفر الميدالية الفضية فضلا عن الميدالية الذهبية التي حققها منصور الرشيدي ضمن منافسات الرماية إضافة إلى الميدالية البرونزية التي حققها البطل علي الزنكوي في منافسات رمي القرص.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*