الرئيسية / محليات / عمادي: «بعثة الحج» أنهت جميع إستعداداتها لهذا العام

عمادي: «بعثة الحج» أنهت جميع إستعداداتها لهذا العام

أكد رئيس بعثة الحج وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، المهندس فريد عمادي، أن البعثة أنهت جميع استعداداتها لحج هذا العام وفقا لخطة وضعتها البعثة لإنجاح موسم الحج.
وقال عمادي في تصريح صحافي، إن الفرق المشاركة في بعثة الحج من وزارة الأوقاف ووزارة الصحة ووزارة الإعلام والداخلية والخارجية والإدارة العامة للإطفاء وهيئة الشباب والرياضة أنهت كل استعداداتها لتقديم الخدمات اللازمة لحجاج الكويت بدءا من وصولهم إلى مكة المكرمة وأثناء تنقلهم بين المشاعر المقدسة وحتى رجوعهم إلى الكويت.
وأضاف عمادي أن الدفعة الأولى من بعثة الحج سوف تغادر إلى الأراضي المقدسة يوم الأحد المقبل، والدفعة الثانية ستكون بعدها بيومين إلى أن تكتمل جميع الفرق المشاركة وذلك لتكون جاهزة لاستقبال حجاجنا في مكة والتنسيق والترتيب مع حملات الحج الكويتية لتمكين الحجاج في مكة والتنسيق والترتيب مع حملات الحدج الكويتية لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم على أكمل وجه ودون مشاكل.
وثمن عمادي حرص خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وحكومته الرشيدة، ووزارة الحج على نجاح موسم الحج وتسهيل جميع العقبات التي قد تواجه حجاج بيت الله الحرام وتوفيرهم جميع احتياجات ضيوف الرحمن.
وشكر عمادي وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د.فهد العفاسي، على الدعم اللامحدود الذي يقدمه لبعثة الحج الكويتية وتسخير كافة الإمكانيات لراحة الحجاج الكويتيين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*