الرئيسية / رياضة / #منتخب_الكويت للمعاقين يشارك بعد غد في بطولة العالم للمبارزة ببولندا

#منتخب_الكويت للمعاقين يشارك بعد غد في بطولة العالم للمبارزة ببولندا

يشارك منتخب الكويت للمعاقين في بطولة كأس العالم للمبارزة التي تنطلق  في العاصمة البولندية وارسو يوم بعد غد الخميس وتستمر إلى   15 يوليو الجاري بثلاثة لاعبين يتنافسون في المسابقات الخاصة بسلاحي (الفلوريه)  و(الايبيه).
وقال أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين رئيس الوفد المشارك في البطولة عبدالله القريني لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء قبيل توجه المنتخب إلى بولندا إن اللاعبين المشاركين في البطولة هم عبدالله الحداد وفهد البستكي وعبدالله الخالدي.
وأكد القريني استعداد اللاعبين لهذا الاستحقاق المهم بتدريبات مكثفة بالنادي خلال الفترة الماضية لافتا إلى إقامة مباريات استعدادية لهؤلاء اللاعبين مع لاعبين من عدد من الأندية المحلية بهدف إكسابهم الخبرات اللازمة لإعدادهم بأفضل صورة.
وذكر أن لاعبي المنتخب الثلاثة شاركوا أيضا في البطولة التي نظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك الماضي بمشاركة عدد كبير من داخل النادي وخارجه آملا أن يحقق المنتخب نتائج مشرفة في هذا التجمع العالمي الكبير.
وأكد حرص النادي برئاسة شافي الهاجري على المشاركة في هذه البطولة القوية بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية وإكساب اللاعبين خبرة في مثل هذه المحافل الكبرى مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة لكل أنشطة النادي الخارجية والداخلية.
ويضم الوفد إضافة إلى رئيس الوفد واللاعبين الإداري علي العازمي والمدرب ناجي محمد والمشرف على سلاح المبارزة فيصل محمد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*