الرئيسية / رياضة / بوطيبان: الأولمبي الكويتي في تطور مستمر

بوطيبان: الأولمبي الكويتي في تطور مستمر

أكد أنور بوطيبان المدرب المساعد للمنتخب الكويتي الاول لكرة القدم أن مستوى الفريق في تطور مستمر، وذلك يرجع إلى استيعاب اللاعبين فكر الجهاز الفني.

وأضاف بوطيبان : “المنتخب قدم مباراة جيدة أمام المنتخب الإيراني صاحب المستوى الرائع، هناك بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الشوط الاول، والتي تم تداركها في الشوط الثاني”.

وفاز المنتخب الإيراني على الازرق بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما أمس في استاد الشباب، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

وقال بوطيبان: “ثمة أشياء مهمة للغاية قد لا تعلم عنها الجماهير شيئا، اهمها ارتباط عدد كبير من اللاعبين بدراساتهم، والتي يتعين عليهم الحضور بانتظام، وقد حضر اكثر ن لاعب قبل لقاء الامس بساعة ونصف”.

وأضاف: “سنلعب مباراة مهمة مع المنتخب السوري الاثنين المقبل في ختام الاستعدادات، وسنعمل على تلافي الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة السابقة”.

واختتم بوطيبان تصريحه مبينا أن أحمد حزام الشمري وعبدالرحمن باني لاعبين في منتهى الاهمية، ومن الطبيعي أن يتأثر الفريق بغيابهما، لكن الجهاز الفني يعمل باستمرار على إيجاد البديل الكفء، مشددا على أن الأزرق مكتظ بعدد كتبير من اللاعبين الموهوبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*