الرئيسية / رياضة / الجيش يعود لتدريباته استعداداً لمواجهة الكويت

الجيش يعود لتدريباته استعداداً لمواجهة الكويت

عاد الجمعة فريق الجيش السوري، لتدريباته بقيادة أنس المخلوف، استعداداً لمواجهة الكويت الكويتي، الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى لمسابقة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ركز المخلوف في تدريباته على جمل تكتيكية جديدة  وتنفيذ خطط دفاعية وهجومية خاصة تتناسب مع إمكانيات لاعبي الكويت الكويتي، الذي يمتلك لاعبين محلين ومحترفين على مستوى عال وطالب المخلوف لاعبيه بضرورة نسيان الفوزين على الرفاع البحريني في الجولة الأولى، وكذلك تجاوز النجمة اللبناني الأربعاء الماضي وأكد المدرب الشاب للاعبيه بأن الفوز سيكون له طعم مختلف وهو ممكن وليس مستحيل كما يعتقد البعض.

وعلمنا من مصادر موثوقة بأن إدارة النادي وعدت بمكافآت مضاعفة في حال الفوز  وكذلك حفل أنيق بعد العودة وحتى التعادل سيكون له مكافأة ولكنها عادية وليست كبيرة.

وكان الجهاز الفني لفريق الجيش منح اللاعبين إجازة ليوم واحد بعد العودة من لبنان الخميس ومن المتوقع أن تغادر بعثة الفريق التي سيرأسها أحمد زينو صباح الأحد المقبل.

يذكر بأن فريقا الجيش والكويت في رصيدهما 6 نقاط من فوزين فيما الرفاع البحريني والنجمة اللبناني يحتلان المركزين الثالث والرابع في المجموعة بدون أي نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*