الرئيسية / رياضة / الكويت والقادسية يواصلان ملاحقة العربي في الصدارة

الكويت والقادسية يواصلان ملاحقة العربي في الصدارة

واصل فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم مطاردتهما للمتصدر العربي على قمة الدوري الكويتي، ونجح الأبيض في تقليص الفارق مع الأخضر لخمس نقاط، والقادسية لست نقاط ليبقى صراع الصدارة فيما بينهم الى جانب الجهراء على أشده بعد نهاية الجولة ١٨.

فعلى إستاد ناصر العصيمي نجح الأبيض في العودة من خيطان بثلاث نقاط مستحقه بعد ان تغلب على أصحاب الارض بثلاثة أهداف من دون رد سجلهم  طلال جازع وامانويل بالخطأ في مرماه وروجيرو.

وانهى الأبيض شوط المباراة الاول بهدف لطلال جازع وكان اصحاب الارض ندا قويا في المباراة، ونجح الأبيض في الشوط الثاني فرض هيمنته على أجواء المباراةء، وتسبب خطأ لمدافع خيطان إيمانويل في إصابة شباك الحارس محمد سراج بهدف ثاني قبل ان يضيف روجيرو الهدف الثالث في الدقيقة ٦٩ لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

وفي مباراة اخرى تمكن القادسية من تحقيق نفس النتيجة بالفوز بثلاثة أهداف من دون رد على الصليبخات في مباراة جمعت بينهما على إستاد محمد الحمد.

سجل أهداف القادسية دانييل في الدقيقة ٣٨ من عمر المباراة فيما أضاف رشيد صوماليا وبدر المطوع في الشوط الثاني الهدفين الثاني والثالث.

ونجح بدر المطوع من صناعة الهدفين الأول والثاني لدانييل وصوماليا فيما أضاف المطوع الهدف الثالث من ركلة جزاء نفذها ليواصل الأصفر سعيه نحو الحفاظ على اللقب الذي يحمله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*