جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / 4 لجان «برلمانية» تجتمع.. اليوم

4 لجان «برلمانية» تجتمع.. اليوم

تجتمع اليوم 4 لجان برلمانية لاستكمال مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.
وتناقش لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل مجموعة من الاقتراحات بقوانين ” بتعديل بعض أحكام القانون رقم (114) لسنة 2014 بشأن التأمين الصحي على المواطنين المتقاعدين “.
كما تناقش الأعداد الحالية والمتوقعة للفئات المقترح إضافتها لشـريـحـة مستـفـيـدي تـأمــيـن عــافـية ، إضافة الى مجموعة من الاقتراحات برغبة المدرجة على جدول أعـمـال الـلـجـنة.
وتعقد اللجنة اجتماعها بحــضــــــور: وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصـادية أو مـن ينـوب عـنـهـا ، ووزيــــر المـــالــيـة أو مــن يـنــوب عـنـه ، إضافة الى وزيــــر الصــحـــة أو مــن ينـــوب عنــه.
وتجتمع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة مشروع قانون في شأن إنشاء الهيئة الكويتية لمكافحة المنشطات ، ومشروع قانون بشأن إلغاء القانون رقم 100 لسنة 2015 في شأن الهيئة العامة للشباب ، إضافة الى الاقتراح بقانون بشأن إنشاء اللجنة الكويتية لمكافحة المنشطات ، وذلك بحــضــــــور وزيــر التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشـبــاب.
وتعقد لجنة حقوق الإنسان اجتماعها اليوم لمنــاقـشـة الأوضــاع الإنســانـيـة للـبـــدون ، بحــضـــور نــائـب رئـيـس مـجــلــس الــوزراء وزيـــر الـداخـلـيـة ، ورئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصــورة غـيـر قــانـونـيـة.
وتجتمع لجنة العرائض والشكاوى لدراسة عدد من الشكاوى بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية أو من ينوب عنه ، ووزير الصحة أو من ينوب عنه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*