الرئيسية / محليات / وزير الداخلية: تطابق في المواقف والرؤى بين الكويت ومصر

وزير الداخلية: تطابق في المواقف والرؤى بين الكويت ومصر

استقبل الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح اليوم بمكتبه بمقر وزارة الداخلية، سفير الولايات المتحدة الأمريكية في البلاد لورنس سيلفرمان، وفي بداية اللقاء رحب الجراح بضيفه.
وأكد الجراح على عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وتوافق الرؤى والمواقف بين دولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية حول أهم القضايا الإقليمية والدولية.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومن جانبه أعرب السفير سيلفرمان، عن تقديره لدور دولة الكويت في دعم السلام والأمن في المنطقة.
كما التقى الجراح، سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى دولة الكويت ماري ماسدوبوي، ورحب الجراح بالضيفة الكريمة، وتم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا التي تهم الجانبين في المجال الأمني.
كما استقبل في وقت لاحق الجراح، سفيرة الجمهورية التركية سعادة عايشة كويتاك.
كما التقى الجراح سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت سعادة طارق القوني، والوفد المرافق له.
وأشار الجراح إلى تطابق المواقف والرؤى بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة، مشيداً برسوخ وتنامي العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وفي سياق متصل، استقبل الجراح سفير جمهورية الجزائر سعادة عبدالحميد عبداوي، وتم خلال اللقاء تبادل عدد من المسائل التي تهم البلدين الشقيقين.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*