الرئيسية / شباب و طلاب / كلية بوكسهل الكويت للبنات تظم إحتفالاً ترفيهياً لطالباتها وطالبات الثانوية

كلية بوكسهل الكويت للبنات تظم إحتفالاً ترفيهياً لطالباتها وطالبات الثانوية

c70bf75d-1a74-46b4-bd5e-9dee4cc8a847 0a0abf1f-0197-4740-8940-4f8c767327b2 a56f6fa2-e406-4199-b186-86bff2bb85f6نظمت كلية بوكسهل الكويت للبنات إحتفالاً ترفيهياً لطالباتها وطالبات الثانوية للسنة السادسة على التوالي بعنوان “عيدي يا كويت ” كجزء من سلسلة إحتفالات تنظمها الكلية بمناسبة الأعياد الوطنية، ضم فيه العديد من الشركات السياحية والترفيهية في الكويت وذلك على مدار ثلاثة ايام الإثنين والثلاثاء والاربعاء الموافق 19-20-21 فبرايرفي حرم الكلية – أبو حليفة.
إستضافت الكلية جمع من طالبات الثانوية العامة من مختلف الثانويات. واستمتع الحضور بنشاطات ثقافية وترفيهية ورياضية مختلفة نظمتها الكلية وسحوبات على جوائز قيمة مقدمة من بنك بوبيان. هذا وقد أشارت مسؤولة العلاقات العامة بالكلية السيدة كارول بيم أن الهدف من هذا الاحتفال هو مشاركة دولة الكويت الحبيبة باحتفالاتها بالأعياد الوطنية وإقامة علاقة تواصل مستدامة بين إدارة الكلية وطالباتها وموظفيها، وتوفير فرصة أكبر للحضور للتعرف على كلية بوكسهل الكويت بتخصصاتها ورؤيتها المستقبلية. وأكثر ما يميز كلية بوكسهل الكويت هو روح التعاون والفريق الواحد وهو ما يشعر به طالباتها وخريجاتها حيث تتواصل الكلية بشكل دائم معهن حتى بعد تخرجهن عبر مواقعها في التواصل الإجتماعي بالإضافة الى حرصها على مشاركتهن في جميع المعارض والأنشطة الأكاديمية.
وأشارت السيدة بيم إلى مشاركة عدد كبير من طالبات الثانوية من مختلف المناطق التعليمية ووجهت جزيل الشكر والتقدير للمسؤولين في وزارة التربية والمناطق التعليمية على حسن تعاونهم مع الكلية وحسن تنظيم حضور الطالبات للمشاركة في الاحتفالات الوطنية. وشكرت جميع الشركات التي شاركت في هذا الكرنفال وخصت بالذكر تلك المؤسسات التي دعمت هذا الحدث من السنوات الأولى : بنك بوبيان، المركز العلمي ، مركز سلطان ،مجموعة بو شهري مشروبات Rauch،Health Co.، Vichy. Bioderma، FUN، منتجع ديرما لايت، شركة الهاجري ، Costa Coffee.
وبدوره تقدم الدكتور علي عريفة رئيس الكلية وباسم كلية بوكسهل الكويت وبمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وحكومة وشعب الكويت متمنياً دوام التقدم والازدهار لدولة الكويت. ومن ناحية أخرى أكد عريفة على أن هذه الإحتفالات هي عادة سنوية تحييها الكلية بمشاركة واسعة من طالباتها ومختلف الأقسام الإدارية.
أن هذه الفعاليات تدل على حرص كلية بوكسهل الكويت الدائم على التفاعل مع كافة الانشطه التي من شأنها إضفاء جو من الفرح والسعادة بين طالباتها وموظفيها.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*