جديد الحقيقة
الرئيسية / برلمان / النائب العتيبي: ترابط الشعب الكويتي في المناسبات السعيدة يؤكد تماسكه وولائه المطلق لقائده

النائب العتيبي: ترابط الشعب الكويتي في المناسبات السعيدة يؤكد تماسكه وولائه المطلق لقائده

هنأ النائب خالد محمد العتيبي صاحب السمو أمير البلاد والشعب الكويتي بالأعياد الوطنية ، قائلا نحمد الله أننا نعيش المناسبات الوطنية ونحن ننعم بفضل الله بنعمة الأمن والأمان.
وأعرب العتيبي عن بالغ فخره واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على القلوب رافعا أسمى آيات التهاني والتبريكات لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا ، مؤكدا أن ترابط الشعب الكويتي بكافة أطيافه في المناسبات السعيدة التي مرت علينا بداية من تولى صاحب السمو أمير البلاد الحكم وذكرى تولى سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولاية العهد ثم ذكرى الاستقلال، وذكرى ملحمة التحرير تؤكد تماسك الشعب الكويتي وولائه المطلق لقائده حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .
وقال العتيبي في تصريح صحافي إن هذه الذكرى تجعلنا جميعاً نتراص في خندق واحد متلاحمين متراصين من أجل المحافظة على الكويت، وتجعلنا نلتف حول قيادتنا السياسية الحكيمة من أجل مواصلة مسيرة التنمية والتعمير أن تشكل لنا حافزاً وباعثاً كبيرا على التفاني والمشاركة في مواصلة بناء نهضة الكويت من أجل الأجيال القادمة.
وشدد العتيبي على ضرورة استذكار شهداء الكويت الأبرار رحمهم الله، الذين قدموا دماءهم وأرواحهم دفاعا عن تراب هذا الوطن وسجلوا أروع البطولات، وسقوا تراب الكويت بدمائهم الطاهرة، وكذلك دور الدول الشقيقة والصديقة ووقوفها المشرف بجانب الكويت في محنتها إبان الغزو العراقي الغاشم وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودول الخليج كافة.
وأضاف العتيبي أنه من الضروري استخلاص العبر والدروس من هذه التجربة المريرة، فقد وقف الشعب الكويتي الأبي صفا واحدا رافضا القهر والاستسلام متحملا مختلف أنواع البطش والقسوة والحرمان من أجل تحرير الكويت، وتجسدت مقاومة الاحتلال في أروع صورها، مشددا على ضرورة استرجاع هذه المعاني في وقتنا الحالي من أجل مواجهة التحديات الخارجية والاقليمية.
وقال العتيبي إنه في هذه المرة نحتفل بأكثر من مناسبة وهي الأعياد الوطنية والمبادرتين الساميتين لصاحب السمو أمير البلاد بسداد ديون الغارمين وكذلك اليتامى على نفقة سموه الخاصة، مؤكداً أنها مبادرات لا تصدر إلا عن قائد إنساني عظيم ولفتة أبوية كريمة من لدن سمو أمير البلاد.
ودعا العتيبي إلى تعاون الجميع من أجل الكويت التي لا تحتمل المزيد من الصراعات وأن نقف جميعا صفاً واحداً من أجل الكويت بعيدا عن المصالح الشخصية ولتكن تضحياتنا من أجلها، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد، وأن يحفظ بلادنا العربية والإسلامية من كل شر.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*