الرئيسية / محليات / محافظ الفروانية: ظاهرة العزاب في «الخاص» تؤرق المواطنين.. ونعمل بقوة للقضاء عليها

محافظ الفروانية: ظاهرة العزاب في «الخاص» تؤرق المواطنين.. ونعمل بقوة للقضاء عليها

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، أن المحافظة لا تألوا جهدا في محاربة مشكلة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي في أشبيلية وجميع مناطق المحافظة، مشيرا إلى أنه ليس هناك مجال لوجود العزاب في السكن الخاص.
وأوضح الشيخ فيصل الحمود في تصريح صحافي، أن مشكلة العزاب في جميع مناطق السكن الخاص باتت هاجسا يؤرق المواطنين في جميع المناطق لما لها من آثار اجتماعية وآمنية ذلك الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها القضاء على هذه المشكلة من جذورها.
وبين الشيخ فيصل الحمود، “أننا أخذنا على عاتقنا منذ فترة طويلة القضاء على ظاهرة العزاب بجميع مناطق المحافظة  والتي على أثرها التقينا بوزير الدولة لشئون البلدية السابق وعدد من المسؤولين المختصين لمناقشة القضية ووضع الحلول الجذرية لها”.
وأوضح الشيخ فيصل الحمود، أنه طالب جميع مختاري المناطق بعمل مسح شامل لكافة المنازل المؤجرة للعزاب بمناطق السكن الخاص النموذجي، للقضاء على ظاهرة العزاب نهائيا وفق القانون، مشيرا إلى أن ظاهرة العزاب تحظى باهتمام بالغ من قبل القيادة السياسية والمسؤولين، ومتابعة مستمرة ومباشرة من قبلنا في المحافظة وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات، منوها إلى ضرورة مشاركة المواطنين لمعالجة هذه الظاهرة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*