الرئيسية / رياضة / ‏‫الكويت يعسكر للنجمة.. ويستعيد مصابيه قبل المواجهة الآسيوية

‏‫الكويت يعسكر للنجمة.. ويستعيد مصابيه قبل المواجهة الآسيوية

يدخل فريق الكويت لكرة القدم في معسكر مغلق اعتبارا من الأحد المقبل بعد التدريب المسائي استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني الثلاثاء المقبل ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي، حيث يتواجد النجمة والكويت في المجموعة الرابعة والتي تضم معهما الجيش السوري والرفاع البحريني.

ويكثف الجهاز الطبي في نادي الكويت مجهوداته لتجهيز جميع المصابين في الفريق، وباتت حالة الثلاثي فهد العنزي، وعبدالله البريكي، وخالد عجب على ما يرام للمشاركة مع الابيض في مستهل رحلته للبحث عن استعادة اللقب الآسيوي الذي حصده لثلاث مرات، فيما ذهبت النسخة الماضية من البطولة للقادسية الغريم التقليدي للأبيض الكويتاوي.

ويأمل الجهاز الفني في نادي الكويت بقيادة محمد إبراهيم أن يستعيد الأبيض عروضه القوية والتي غابت عن الأبيض في أغلب فترات الموسم الحالي، وهو ما دفع الجنرال محمد إبراهيم إلى البحث عن شباب جدد أمثال أحمد حزام لمساعدة الفريق للنهوض من كبوته.

ويحتل الكويت وصافة الدوري الكويتي حتى الان برصيد ٣٦ نقطة، وبفارق مباراة عن العربي صاحب الصدارة والقادسية صاحب المركز الثالث.

جدير بالذكر ان مباراة الكويت مع النجمة كانت مقررة في لبنان قبل ان يطلب الجانب اللبناني ان تكون مواجهة الذهاب في الكويت وهو ما وافقت عليه إدارة النادي الكويتي في ظل علاقات جيدة بين الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*