الرئيسية / جرائم وقضايا / مواطنة تتهم سمسار بالاحتيال

مواطنة تتهم سمسار بالاحتيال

سجلت مواطنة من مواليد 1982 في مخفر ميدان حولي قضية حملت عنوان نصب واحتيال، وقال مصدر أمني أن المبلغة تعرفت على سمسار في مكتب عقارات وقدمت له عربونا لشراء ارض بقيمة 300 دينار، وان السمسار لم يفي بما تم الاتفاق عليه وحينما طالبته باسترداد المبلغ رفض.

كما سجلت في مخفر صباح السالم قضية انتحار، وجاء تسجيل القضية بعد ان ابلغت عمليات الداخلية بوجود هندي اقدم على الانتحار شنقا داخل سكن عمال، وقال مصدر أمني أن الوافد الهندي وهو من مواليد 1981 نقل إلى مستشفى العدان ولكن وصل إلى المستشفى بلا حراك.

كما سجلت وافدة سيلانية في مخفر الفحيحيل قضية سلب بالقوة، وقالت ان مجهولين على متن سيارة رباعية الدفع بيضاء اللون اقتربت منها خلال سيرها على الرصيف ومن ثم قام احد المجهولين بالنزول من المركبة ونزع حقيبتها بالقوة، وحينما تمسكت بالحقيبة قام المجهول بسحلها وسحب الحقيبة منها بالقوة، واشارت إلى ان الحقيبة كان بداخلها مبلغ مالي وبطاقة مدنية وهاتف نقال.

ومن جانب آخر اتهم وافد لبناني في مخفر السالمية شخصا مجهولا بانه سحب من رصيده البنكي 1010 ديانير، وقال المبلغ انه اكتشف واقعة التزوير والسرقة من رصيده من خلال رسالة هاتفية، حيث تمت مراجعة اللبنك فتم ابلاغي ان المبلغ سحب من نقطة بيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*