الرئيسية / محليات / أوبريت وطني مميز ضمن احتفالات محافظة الفروانية

أوبريت وطني مميز ضمن احتفالات محافظة الفروانية

 

أطلع محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على الاستعدادات النهائية للحفل الذي تقيمه المحافظة غدا بمناسبة الأعياد الوطنية للبلاد بقاعة الاحتفالات الكبري في فندف الكراون بلازا، بحضور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة العليا بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.

وفي هذا الصدد أكد الشيخ فيصل الحمود حرص المحافظة على أن يكون الحفل على مستوى متميز وضخم يليق بهذه المناسبة العزيزة، لاسيما وأنها تتزامن مع منح صاحب السمو أمير البلاد لقب “قائد العمل الإنساني، وتسمية الكويت “مركزا نسانيا دوليا”.

الجدير بالذكر أن الحفل سيشهد العديد من المفاجأت، لاسيما وأنه يتضمن أوبريت وطني مميز ضخم، والعديد من الفقرات الوطنية بمشاركة كافة المؤسسات في نطاق المحافظة.

وعلي صعيد آخر أقمت جمعية اشبيلية التعاونية حملة للتبرع بالدم بعنوان” من أجل الكويت” برعاية وحضور الشيخ فيصل الحمود بمركز متعب الشلاحي الصحي التخصصي بمنطقة أشبيلية.

كما افتتح الشيخ فيصل الحمود فرع بنك الكويت الوطني بالمطار بحضور الرئيس التنفيذي للبنك عصام الصقر، مؤكدا على أهمية القطاع الخاص باعتباره شريكا رئيسيا في تنفيذ برامج الدولة.

وعلي صعيد آخر زار الشيخ فيصل الحمود رئيس الهيئة العامة للطيران المدني فواز الفرح بمكتبه للإطلاع على على سير العمل والخدمات المقدمة للمغادرين والقادمين، مشيدا في الوقت ذاته بجهود العاملين بالمطار وما يقدمونه من خدمات للمواطنين والمقيمين والزائرين لدولة الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*