الرئيسية / رياضة / “بن عيدان” يحرز لقب الجولة الرابعة لبطولة الكويت للراليات

“بن عيدان” يحرز لقب الجولة الرابعة لبطولة الكويت للراليات

أحرز المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان لقب الجولة الرابعة لبطولة الكويت للراليات التي اختتمت الليلة الماضية بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين الكويتيين والخليجيين وسط حضور جماهيري لافت.
وحل المتسابق القطري الشيخ حمد آل ثاني في المركز الثاني فيما جاء السعودي أحمد القشعمي ثالثا في وقت شهد فيه السباق انسحاب ستة متسابقين بسبب أعطال فنية أبرزهم بطل الشرق الاوسط للراليات الكويتي مشاري الظفيري إثر تعرضه لحادث انقلاب اثناء السباق.
وفي هذا السياق أثنى رئيس لجنة الراليات في نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية الشيخ عذبي النايف الصباح في تصريح صحافي اليوم على المستوى اللافت الذي ظهر به المتسابقون اثناء السباق وعكسوا خلاله قدرات فنية عالية واصرارا على تحقيق أفضل النتائج ما أسهم في رفع المستوى العام للبطولة.
وقال الشيخ عذبي إن اللجنة المنظمة للرالي حرصت على اختيار مسارات المرحلة الخاصة التي بلغ طولها 86 كيلومترا تقريبا قسمت بشكل مطابق للمواصفات الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (أف.آي.أيه).
وأضاف أن فعاليات الرالي شهدت منافسة قوية بين المشاركين حيث جاءت الأوقات المحققة لمراحل الرالي الست متقاربة في حين شهد التصنيف الخاص بالمتسابقين خلال الرالي تغيرا مستمرا نظرا الى حدوث أعطال ميكانيكية لسيارات مشاركين نتج عنها خروج بعضهم.
وأعرب عن الامل في أن يواصل المتسابقون تقديم مثل هذه المستويات الطيبة في الجولات المقبلة مقدما الشكر لرئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح على دعمه للنادي في اقامة هذه التظاهرات الرياضية بمجال رياضة المحركات ما يشكل دافعا للنادي لتطوير الأداء وابراز قدرات الشباب الكويتي بهذه الرياضة.
يذكر أن البطولة انطلقت في نوفمبر الماضي وشارك فيها من الكويت كل من صلاح بن عيدان وصالح غضنفر ومشاري الظفيري وسالم الظفيري وحسين مهدي وداود الغربللي وعلي الوزان وعبدالعزيز البشير وعبدالعزيز الظفيري ومسعود الصالح ومحمد الظفيري ومن قطر الشيخ حمد بن عيد آل ثاني وعبدالله الربان ومن السعودية أحمد القشعمي ومن الامارات علي الشاوي ومن لبنان إيلي شتاتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*