الرئيسية / برلمان / د. منصور الظفيري يدين الجريمة البشعة التي أقدم عليها تنظيم ما يسمى بداعش الإرهابي، معتبرا إعدام الطيار الأردني الملازم أول معاذ صافي الكساسبة عمل بربري جبان ودنيء.

د. منصور الظفيري يدين الجريمة البشعة التي أقدم عليها تنظيم ما يسمى بداعش الإرهابي، معتبرا إعدام الطيار الأردني الملازم أول معاذ صافي الكساسبة عمل بربري جبان ودنيء.

أدان عضو لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية الأردنية النائب د. منصور الظفيري الجريمة البشعة التي أقدم عليها تنظيم ما يسمى بداعش الإرهابي، معتبرا إعدام الطيار الأردني الملازم أول معاذ صافي الكساسبة عمل بربري جبان ودنيء.

 

وعبر الظفيري عن إستنكاره الشديد لهذه الجريمة البشعة التي تؤكد الوحشية المفرطة والهمجية اللا أخلاقية التي وصل إليها هذا التنظيم الإرهابي، والخطر المتزايد لجرائمه اللاإنسانية.

 

وأكد أن هذه الممارسات “البربرية” تتنافى تماماً مع المبادئ والقيم الإنسانية، وتتعارض مع كل الشرائع والأديان السماوية.

 

ورأى أن أستمرار وجود هذا التنظيم لا يصب في صالح دول العالم لا سيما بعد أعلان التحالف الدولي عن دفعه لإسقاط التنظيم بأي صورة من الصور كنوع من محاربة التطرف الإرهابي.

 

وشدد على ضرورة تكاتف المجتمع الدولي من أجل محاربة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، فضلاً عن مواجهة الفكر المتطرف الذي يقف وراءه، لا سيما الجماعات الإرهابية التي ترفع شعارات الدين الإسلامي، وهي تسعى في الأرض فسادا، والدين منها براء.

 

وقال ” إستمرار داعش لا يصب في مصلحة دول العالم خاصة بعد تشكيل التحالف الدولي لمحاربة هذا التنظيم، متسائلا أيعقل عدم قدرة التحالف الدولي الذي يمتلك من الترسانة العسكرية ما يمتلكه من القضاء على تنظيم محدود العدد والعدة”

 

وتساءل الظفيري هل يعقل عدم قدرة الطلعات الجوية للتحالف الدولي من الإجهاز على هذا التنظيم ؟! محذرا من نمو هذا التنظيم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*