الرئيسية / رياضة / غرامة تدخين تفتح النار على لاعبي المنتخب الكويتي

غرامة تدخين تفتح النار على لاعبي المنتخب الكويتي

جاء قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتوقيع غرامة قدرها 1000 دولار على المتتخب الكويتي بسبب التدخين في غرفة تبديل الملابس والذي صاحب مواجهة المنتخب الكويتي ونظيره الكوري الجنوبي في الجولة الثانية من منافسات كأس آسيا والمقامة حاليا في استراليا حتى نهاية الشهر الحالي.

جاء هذا القرار ليفتح الملف الأسود للاعب الكويتي والذي طالته اتهمامات بالتدخين لم توثق رسميا حتى جاء قرار الاتحاد الاسيوي بفرض الغرامة المالية، ليعلنها مدرب الازرق الحالي التونسي نبيل معلول بأن التدخين هو آفة اللاعب الكويتي، وانه لن يلجأ الى اختيار اللاعب المدخن مستقبلا لصفوف المنتخب.

وأضاف معلول انه يستغرب من الظاهرة المنتشرة في المنتخب الكويتي.

تصريح معلول رسخ ما قاله مدرب اللياقة لفريق القادسية السابق والحالي للسالمية الكويتي مصطفى العايدي عندما قال ان 90% من اللاعبين في الكويت يدخون ومواظبون على الشيشة.

تصريح معلول والغرامة المالية على الاتحاد الكويتي ربما تفعل قرارات من لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي تجاه اللاعبين المدخنين في الملاعب الكويتية، والذين لا يجدون جرجا من التدخين عقب المباريات وبمجرد انتهاء المباريات الرسمية، ولن يغض الطرف عن هذه الظاهرة المنتشرة الحكام أو الاتحاد الكويتي والذي اكتوى بنار التدخين من تراجع في لياقة اللاعبين وهو ما اثر على النتائج، ليواجه الاتحاد الكويتي انتقادات وصلت لمطالبة الجماهير له بالرحيل.

التدخين ظاهرة خرجت من الظل الى العيان وهو ما سيسهل مهمة محاربتها والقضاء عليها.

جدير بالذكر ان الغرامة التي وقعها الاتحاد الاسيوي طالت منتخبات الكويت والاردن وفلسطين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*