الرئيسية / رياضة / الكويت تشارك في بطولة فرنسا المفتوحة للكراتيه

الكويت تشارك في بطولة فرنسا المفتوحة للكراتيه

يتوجه وفد المنتخب الكويتي للكراتيه غدا الى فرنسا للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة للعبة التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل في العاصمة الفرنسية باريس وتستمر ثلاثة أيام.
وقال عضو الاتحاد الكويتي للكراتيه ورئيس الوفد فيصل الحمد في بيان صحفي اليوم ان المنتخب الكويتي سيتوجه عقب هذه البطولة مباشرة الى مصر للمشاركة في بطولة ‘جولدن ليخ’ الدولية التي تقام في شرم الشيخ مطلع فبراير المقبل.
واوضح الحمد ان مشاركة المنتخب الكويتي في البطولتين ستكون صعبة في ظل مشاركة افضل المنتخبات العالمية لافتا الى ان الهدف من المشاركة هو زيادة الاحتكاك وكسب الخبرة واعداد لاعبي الكويت للاستحقاقات المقبلة.
واضاف ان المشاركة في مثل هذه البطولات الدولية هو بناء منتخبات قوية قادرة على اضافة الانجازات للعبة الكراتيه الكويتية في مختلف البطولات الرياضية.
واثنى على دور الهيئة العامة للشباب والرياضة ودعمها المستمر للعبة الكراتيه مشيدا بدور مجلس ادارة الاتحاد الكويتي وحرصه على تجهيز المنتخبات الوطنية لتطوير مستويات اللاعبين.
ويضم الوفد الكويتي الى جانب الحمد كل من المدربين جابر الحماد وعلاء الحواج اضافة الى ثمانية لاعبين هم راشد المطيري واحمد البذالي ومسفر العجمي ومحمد هاشم وسيد محمد وعلي الشطي وسيد سليمان ومحمد احمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*