الرئيسية / رياضة / الساحل يختبر ثلاثة لاعبين أجانب

الساحل يختبر ثلاثة لاعبين أجانب

كشف معضد العجمي مدرب فريق الساحل الكويتي لكرة القدم عن انتظام ثلاثة لاعبين محترفين من أفريقيا والبرازيل في تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم الأحد لإخضاعهم للتجربة قبل التعاقد معهم.

وقال العجمي إن إدارة النادي نجحت في توفير ميزانية مالية خاصة بجلب محترفين جدد لتدعيم صفوف الفريق، لاسيما أن الساحل كان الفريق الوحيد في الدوري الكويتي الذي خاض منافسات الدور الأول للبطولة بمحترف واحد هو التونسي وسام الإدريسي والذي انتهى عقده مع الفريق ولم يتم الاتفاق معه على الاستمرار.

وأضاف العجمي أن الجهاز الفني حصل على الضوء الأخضر من إدارة النادي للتعاقد مع أكثر من محترف، وهو ما فتح الباب نحو اختبار أكثر من لاعب لاخضاعه للتجربة قبل إبرام التعاقد.

وأشار العجمي أنه سيتم منح اللاعبين المحترفين 5 أيام للوقوف على مستواهم، مع السعي لتوفير مباراة ودية أمام العربي أو كاظمة خلال الفترة المقبلة لتجربة هؤلاء المحترفين.

وكشف العجمي أن إدارة النادي في طور استخراج 3 تأشيرات لثلاثة محترفين من البرازيل تمهيداً لضم أفضلهم الى الفريق موضحاً أنه يسعى لدعم مراكز قلب الدفاع، والوسط والهجوم.

وأبدى العجمي رضاه عن سير التدريبات في فترة التوقف التي صاحبت مشاركة منتخب الكويت في كأس آسيا.

وقال إن الفريق لم يتكمن من الخروج في معسكر خارجي، وهو ما استدعي توفير بعض المباريات الودية مع النصر وبعض الفرق أدت الى الغرض رغم أنها لم تكون ايجابية من حيث النتائج.

وأكد العجمي انه الساحل طامح فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي لتحسين النتائج لاسيما بعد ضم أكثر من محترف للفريق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*