الرئيسية / رياضة / الكويت يبتعد بصدارة دوري الرديف بفوزه على العربي

الكويت يبتعد بصدارة دوري الرديف بفوزه على العربي

ابتعد فريق الكويت لكرة القدم بصدارة دوري الرديف بعد أن فاز على العربي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد صباح السالم بالنادي العربي، ليرفع الكويت رصيده لـ43 نقطة  وبفارق 5 عن نقاط عن العربي أقرب منافسيه.

سجل هدفا الكويت محمد العازمي في الشوط الأول، فيما سجل عبدالهادي خميس الهدف الثاني والفوز.

المباراة جاءت متكافئة في الشوط الأول، ونجح الكويت بالتقدم في نهايته بهدف لمحمد العازمي بعد أن اصطدمت تسديدته في الدفاع العرباوي، وفي الشوط الثاني تمكن العربي من إدارك العربي التعادل، لتسير المباراة نحو تقاسم الفريقين نقاط المباراة، لكن مهاجم الكويت عبدالهادي خميس تمكن في الوقت القاتل من خطف هدف الفوز والثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى تمكن القادسية من الفوز على التضامن بثنائية نظيفه سجلها عبدالله الباذر، ليرفع الأصفر رصيده لـ36  نقطة، فيما تجمد رصيد التضامن عند 15 نقطة.

وعلى استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان تمكن كاظمة من هزيمة أصحاب الأرض فريق خيطان بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع كاظمة رصيده لـ29 نقطة، فيما تجمد رصيد خيطان عند 14 نقطة.

وفي بقية مباريات المرحلة 22 من دوري الرديف حقق الجهراء الفوز على الصليبخات بهدف من دون رد، كما فاز التضامن على برقان بنفس النتيجة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*