الرئيسية / شباب و طلاب / التعليم العالي تفعل خدمة ‘الاون لاين’ تسجيل الطلبة ‘الكترونيا’ دون الحاجة لاستخدام البريد العادي

التعليم العالي تفعل خدمة ‘الاون لاين’ تسجيل الطلبة ‘الكترونيا’ دون الحاجة لاستخدام البريد العادي

اعلنت وزارة التعليم العالي اطلاق حملة اعلامية لتوضيح المنظومة الالكترونية الجديدة (منظومة الديرة الالكترونية) التي تتضمن احدث الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة.
وقال وكيل وزارة التعليم العالي راشد طلق النويهض في مؤتمر صحفي اليوم ان الوزارة وفرت خدمات ‘الاون لاين لتسجيل الطلبة الذين يريدون ان يقدموا للبعثات الداخلية والخارجية مباشرة في منازلهم او في خارج البلاد’ مضيفا ان اوراقهم ستبعث الى المكاتب الثقافية في سفارات دول الكويت دون الحاجة الى استخدام البريد العادي.
وذكر النويهض ان الهدف من هذه المنظومة هو انه يتم التسهيل على الطلاب و اولياء الامور بتقديم الاوراق والمعاملات بدلا من القدوم الى الوزارة وتكبد العناء مبينا ان المنظومة تساعد في تقديم سبل الراحة للطلاب والسرعة والجودة في الانجاز والايجاز.
واضاف النويهض ان وزارة التعليم العالي حققت نجاحا كبيرا في تقديم الخدمات الالكترونية وتقديم البعثات لذوي الاحتياجات الخاصة في جامعات معتمدة ومتخصصة مبينا انه تم توفير 550 مقعدا لطلبة الطب وطب الاسنان والصيدلة في عدة دول في العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*