الرئيسية / رياضة / بلماضي : قطر ليست مرشحة للقب كأس آسيا

بلماضي : قطر ليست مرشحة للقب كأس آسيا

حاول المدرب الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم تخفيف حدة التوقعات التي ترافق فريقه إلى بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا مؤكدا صعوبة مجموعته في الدور الأول للبطولة.

ويستهل المنتخب القطري ، الفائز بلقب بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) ، مسيرته في بطولة كأس آسيا غدا الأحد بلقاء نظيره الإماراتي في مدينة كانبيرا ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة والتي تضم معهما أيضا منتخبي البحرين وإيران.

وقال بلماضي اليوم السبت ، قبل مباراة فريقه غدا ، “مجموعتنا تضم المنتخب الذي شارك في بطولة كأس العالم الماضية والمنتخب الإماراتي الذي نعرف أنه فريق جيد كما تضم المنتخب البحريني وهو فريق قوي أيضا.. ولهذا ، من قال أننا مرشحون ؟ سنركز في المباراة تلو الأخرى ثم نرى ما سيحدث”.

ويخوض المنتخب القطري فعاليات كأس آسيا بمعنويات عالية بعد فوز الفريق باللقب الخليجي في تشرن ثان/نوفمبر الماضي بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال بلماضي “لدينا الثقة بالطبع بعد هذا النجاح (في خليجي 22) ولكننا نعلم أن كأس آسيا بطولة أخرى والمستوى فيها سيكون أعلى.. بالنسبة لمعظم لاعبي فريقي ، ستكون هذه هي المشاركة الأولى لهم في بطولات كأس آسيا.

ولهذا ، ستكون أيضا فرصة أخرى لتطوير مستوى بعض اللاعبين وكذلك الفريق.

نعلم أن البطولة ستكون صعبة ولهذا سنبذل قصارى جهدنا فيها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*