الرئيسية / رياضة / سونغ الكاميروني يعتزل اللعب الدولي

سونغ الكاميروني يعتزل اللعب الدولي

اعتزل أليكس سونغ لاعب الوسط الكاميروني اللعب الدولي، عقب استبعاده من التشكيلة المكونة من 23 لاعبا التي ستشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم هذا الشهر، في غينيا الاستوائية.

وسونغ ليس ضمن خطط فولكر فينكه مدرب الكاميرون، الذي استبعد اللاعب صاحب الـ 27 عاما منذ كأس العالم في البرازيل العام الماضي، عقب طرده بسبب الاعتداء على ماريو مانزوكيتش مهاجم كرواتيا خلال الهزيمة 4-صفر في دور المجموعات.

وعوقب سونغ بالإيقاف 3 مباريات رسمية، ورغم الحديث عن توجيه الدعوة له في اللحظات الأخيرة فإن لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي المعار من برشلونة الإسباني، قرر التركيز على مشواره مع الأندية.

وكتب سونغ (47 مباراة دولية) في حسابه على موقع ‘إنستغرام’ لتبادل الصور: ‘منذ كأس العالم في الصيف واستبعادي التالي من تشكيلة الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية، اتخذت قرارا باعتزال اللعب الدولي’.

وأضاف: ‘صحيح هناك بعض المحادثات لضمي لتشكيلة البطولة في اللحظات الأخيرة، لكني أشعر بعد تفكير متأن والكثير من النقاش مع أسرتي أن هذا القرار هو الصواب’.

وتابع: ‘حبي لبلدي لن يتغير لكني أريد الحصول على وقت للتركيز بشكل كامل على كرة القدم المحلية، وبدء بناء مسيرتي في وست هام. أتمنى للكاميرون حظا سعيدا والفريق سيكون في قلبي دائما’

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*