الرئيسية / رياضة / كاظمة يواجه القادسية في «الطائرة»

كاظمة يواجه القادسية في «الطائرة»

يخوض كاظمة اليوم اختباراً صعباً امام القادسية على صالة فجحان المطيري ضمن الجولة السابعة من دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة والتي تشهد لقاء آخر يجمع الساحل مع الجهراء على صالة الاول، وتقام المباراتان في 06:30 مساء.
وكانت الجولة افتتحت في وقت متاخر مساء امس بلقاء الكويت مع العربي. ويتصدر البرتقالي جدول الترتيب بـ15 نقطة من 5 انتصارات دون اي هزيمة، ويملك القادسية 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، والساحل 5 نقاط من انتصارين، والجهراء نقطتين من 5 هزائم.
ويعتمد الاتحاد النظام الدولي في احتساب النقاط حيث يحصل الفريق الفائز 3-0 او 3-1 على النقاط الثلاثة كاملة، فيما يحصل الفائز 3-2 على نقطتين مقابل نقطة للخاسر.
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد أجلت مباريات الساحل بسبب مشاركة لاعبين منه في البطولة الخليجية الشاطئية في قطر، وسيلعب الساحل لقاءته المؤجلة امام كاظمة في يوم 5 فبراير، والقادسية في 9، والكويت في 12، ثم القادسية في 17 من الشهر ذاته.
ويسعى كاظمة اليوم الى تكرار انتصاره على القادسية الذي حققه في القسم الاول وهو قادر على تحقيق ذلك بوجود المدرب الصربي المميز الكسندر الذي يقود الفريق للعام السادس على التوالي، وهو يعتمد على لاعبيه مشعل العمر، مساعد المجمد، محمد اسحاق، عبدالله بوفتين، عبدالعزيز شاكر، و احمد دشتي.
في المقابل يريد القادسية ايقاف تقدم كاظمة والحاق الخسارة الاولى به الامر الذي سيدفعه الى المنافسة على المركز الاول.
ويقود الاصفر المدرب التونسي محمد كعبار الذي يعتمد على لاعبيه سعد صالح، سلطان احمد، عامر السليم، زيد الكاظمي، وفهد الكوت.
وفي اللقاء الثاني يعود الساحل الى المنافسة بعد ان تاجلت مبارياته في الجولات الماضية وهو يسعى الى تحقيق انتصار جديد والاستمرار في طريق الفوز من اجل الدخول الى دائرة المنافسة.
ويقود الساحل المدرب الصربي دراغان الذي يعتمد على محمد شريف، عبدالعزيز دشتي، سالم العازمي، وداوود الحقان. في الجهة الآخرى يامل الجهراء في تحقيق انتصاره الاولى في البطولة بعد خمس هزائم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*