الرئيسية / رياضة / مواجهة مرتقبة بين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس الوزراء احمد داود اوغلو من جهة، واللاعبين الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو من جهة اخرى

مواجهة مرتقبة بين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس الوزراء احمد داود اوغلو من جهة، واللاعبين الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو من جهة اخرى

كشفت بلدية مدينة كونيا في وسط تركيا، أمس، عن مواجهة مرتقبة بين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ورئيس الوزراء احمد داود اوغلو من جهة، واللاعبين الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو من جهة اخرى، في مباراة ودية تقام في افتتاح ملعب «توركو كونيا».

وذكرت البلدية في بيان ان المدينة تستعد لاستضافة نجوم كرة القدم العالمية في مباراة تجمع منتخب نجوم العالم وفريق المدينة «توركو كونيا سبور» بمناسبة افتتاح الملعب الذي انشأته البلدية ويتسع لأكثر من 42 الف متفرج.

كما أكدت أن النجم البرتغالي الشهير لويس فيغو سيكون ايضا ضمن المشاركين في المباراة التي لم يحدد موعدها النهائي.

واشارت الى ان رئيس بلدية كونيا طاهر اق يورك سيطلب من رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ميشال بلاتيني الذي سيشارك في حفل الافتتاح اقامة مباريات دولية على ارض الملعب الجديد الذي صمم وفقا للمواصفات العالمية التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر ان فريق «توركو كونيا سبور» الذي أسس في العام 1981 وحقق بطولة دوري الدرجة الاولى ثلاث مرات يحتل المركز الـ 13 في ترتيب الدوري التركي الممتاز في الموسم الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*