الرئيسية / محليات / صور | إتلاف 1.5 طن مغلفات غذائية منتهية الصلاحية في صبحان

صور | إتلاف 1.5 طن مغلفات غذائية منتهية الصلاحية في صبحان

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة مبارك الكبير حملة ميدانية في منطقة صبحان الصناعية حيث أسفرت الحملة عن مصادرة واتلاف طن و 513  كجم من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية .
وفي هذا الصدد أوضح رئيس فريق طوارئ مبارك الكبير ناصر الهاجري بأن مفتشي الفريق يقومون بصفة دورية بالتفتيش على الشركات الغذائية بمنطقة صبحان،  مشيرا إلى أنه سيتم تكثيف الحملات في الأيام المقبلة للتأكد من كافة المواد الغذائية التي تقدم للمستهلك .
ولفت الهاجري بأنه خلال الحملة الميدانية تم رصد مصنع يتداول مغلفات غذائية منتهية الصلاحية بأحد المصانع بمنطقة صبحان حيث أسفرت عن مصادرة وإتلاف طن  و 513 كجم  بمردم النفايات .
وحذر الهاجري أصحاب المصانع الغذائية  بضرورة الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية ، مشددا عليهم بان  مفتشي الفريق سيطبقون القانون بكل حزم على المخالفين .
شارك بالحملة رئيس فريق الطوارئ ناصر الهاجري ومشرف النوبة صقر الديحاني والمفتشين سالم العنزي ، طارق يوسف ، مبارك الدوسري .
ودعت إدارة العلاقات العامــــــــــة بالبلديــــــة المواطنين والمقيمين بعدم التردد بالاتصال بالخط الساخــــن  (1844448)  أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي @Kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية لافتة إلى أنه سيتم التعامل مع شكواهم مباشرة وفقا للوائح وأنظمة البلدية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*