الرئيسية / Android / “واتساب أندرويد” تختبر البحث عن الصور المتحركة وإرسالها

“واتساب أندرويد” تختبر البحث عن الصور المتحركة وإرسالها

كشفت نسخة تجريبية جديدة من تطبيق التراسل الفوري (واتساب) لنظام أندرويد إضافة الشركة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالبحث عن الصور المتحركة من نوع “gif” ضمن مكتبة الصور المتحركة لموقعي “جيفي” و”تينور” وإرسالها للأصدقاء.
وكانت خدمة التراسل الفوري -المملوكة لفيسبوك- أضافت سابقا إلى تطبيقها لأجهزة أندرويد دعما للصور المتحركة، لكن كان ينبغي على المستخدمين الراغبين في استعمال هذه الميزة جلب الصور المتحركة إلى هواتفهم.
وأظهرت النسخة التجريبية التي رقمها 2.17.6 إمكانية استعمال الميزة الجديدة عن طريق الضغط على زر الرموز التعبيرية الذي يظهر بجانب شريط إدخال النص والكتابة، ومن ثم التبديل بين الرموز التعبيرية والصور المتحركة “gif” من خلال شريط سفلي جديد.
يذكر أن واتساب كانت حدّثت تطبيقها لنظام “أي أو إس” الخاص بهواتف آيفون وحواسيب آيباد لدعم الصور المتحركة في نوفمبرالماضي، وذلك بعد مرور فترة طويلة على دعم باقي تطبيقات التراسل لهذه الميزة.
وزادت النسخة التجريبية الحالية عدد ملفات الصور والفيديوهات التي يمكن إرسالها في المرة الواحدة إلى ثلاثين ملفا بدلاً من عشرة ملفات كما هي الحال حاليا.
ويمكن للمستخدمين الراغبين في الحصول على النسخ التجريبية الأحدث وتجربة الميزات قبل وصولها إلى النسخ الرسمية النهائية الاشتراك ببرنامج واتساب التجريبي من خلال متجر غوغل بلاي.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*