الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / الشيخ ناصر بن عبدالله بن ناصر ال ثاني منسق ومنظم بطولات :لا أشعر بالحرمان وكل ما أريده هو ان أعود إلى قطر مرفوع الرأس. إعداد وحوار :سهله المدني

الشيخ ناصر بن عبدالله بن ناصر ال ثاني منسق ومنظم بطولات :لا أشعر بالحرمان وكل ما أريده هو ان أعود إلى قطر مرفوع الرأس. إعداد وحوار :سهله المدني

هو شاب منسق ومنظم بطولات ويدرس في الجامعة الهاشمية الملكية أحلامه كبيرة وهو يرى بأن الأحلام لها دور كبير في سعادة المرء .
حدثنا عن تجربتك الدراسية في الجامعة الهاشمية ؟
فالحديث عن الحياة الجامعية فهي مرحلة من أروع مراحل الحياة ،ومن أكثرها أهمية ومن أجملها حيوية وخاصة الجامعة الهاشمية الملكية التي حملت اسم الهواشم وهذا الاسم العظيم الذي يجعل من الطالب الناجح الذي يشعر بالمسؤولية العظيمة في هذه المرحلة الجامعية وان الحديث عن هذه المرحلة يحتاج وقت طويل ومطلوب من الطالب ان يسعى فيها بجد واجتهاد لبناء ذاته بناء قويا متوازنا ومتكاملا وتعلمت منها شيئا لن أنساه طوال حياتي وهو :
اذا مر بي يوم لوم اصطنع بدا…ولم استفج علما فما ذلك من عمري .
هل تذكر أول يوم لك في الجامعة الهاشمية ؟ حدثنا عن اجمل ذكريات لك فيها ؟أذكر بأن كل يوم بالجامعة الهاشمية فهو أجمل يوم في حياتي وهذا ليس مبالغ فيه لأني أشعر بالدفء والأمان في بيتي الثاني وهو الجامعة الهاشمية ، وخاصة الذكريات التي تظل عالقة بالذهن والمواقف الجميلة والمقالب وحضور المحاضرات والعلاقات بين الزملاء والتي غالبا ما تكون مبنية على البراءة والتي تجعل الفرد بعد مرور السنوات يعود يتذكر تلك الذكريات الجميلة ويحن لها.

كونك شاب وسيم ولديك كل ما يحلم به كل رجل هل تشعر بالحرمان ام لا ولماذا ؟
لا أشعر بالحرمان وكل ما أريده هو ان أعود إلى بلدي قطر مرفوع الرأس .
هل هناك حلم لم تستطع ان تحققه ام لا ولماذا ؟
كل الأحلام والامنيات معلقة بيد رب العالمين وربي يختار لى الخير أين ما كان والأحلام كثيرة ومن الله التوفيق والإجابة.
هناك نظرة سيئة يراها بعض الدول العربية إلى قطر ماذا ستقول لهم لكي تغير وجهة نظرهم ويعلموا بأن قطر ليست كمايظنوا هم ؟ ان لا يصدقوا كل ما يقال عنها ويبحثوا عن الحقيقة فليس كل ما يقال يكون على صواب وهي دولة محبة للسلام .
ماهي الكلمة التي توجهها للشعب القطري لكي تجعلهم يشعروا بمدى حبك للقطر؟
وطني حبك في الغمام دبيب وبك الاحبة والزمان يطيب وقلوبنا بك لن تفارق نبضها وحينها ابد قلبك عجيب في مهبط الهوى لا ينتهي حب قطر باضلعي مكتوب .

حوار /سهله مدني

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*