الرئيسية / جرائم وقضايا / الداخلية تولي اهتماما كبيرا لانجاح احتفالية يوم الشرطة العربية
مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الأمني بالانابة العميد عادل الحشاش

الداخلية تولي اهتماما كبيرا لانجاح احتفالية يوم الشرطة العربية

أكدت وزارة الداخلية انها تولي اهتماما كبيرا لانجاح فعاليات احتفالية يوم الشرطة العربية وتبذل إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي كافة الجهود لاخراجه في أبهى صورة لجميع منتسبي وزارة الداخلية وأسرهم.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الأمني بالانابة العميد عادل الحشاش في تصريح صحفي ان حرص قيادات وزارة الداخلية على انجاح الاحتفالية يأتي من ايمانها العميق بالجهد الكبير الذي يبذله رجل الشرطة لحماية الوطن والسهر على أمن وسلامة أراضيه وخدمة المجتمع.
وأوضح الحشاش ان وزارة الداخلية تسعى من خلال تنظيم هذه الاحتفالية الى ايجاد أجواء من التواصل الأسري بين منتسبي الوزارة وعائلاتهم والتخفيف من ضغط العمل الذي يواجه رجل الشرطة أثناء أداء عمله اليومي.
واضاف ان الوزارة سخرت جميع امكاناتها لانجاح الاحتفالية التي تعد فرصة حقيقية أمام جميع منتسبي الوزارة وعائلاتهم للاستمتاع بالأجواء الأسرية الحميمة وهذا ما تهدف اليه وزارة الداخلية من خلال تنظيم هذا المهرجان.
واشار الى ان فعاليات الاحتفالية ستنطلق الخميس المقبل الساعة الثالثة عصرا وتنتهي بمخيم وزارة الداخلية في منطقة صبحان داعيا جميع منتسبي الوزارة وأسرهم للحضور والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات والبرامج الترويحية والتنافسية والتي تناسب جميع الأعمار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*