الرئيسية / رياضة / كاظمة يهزم القادسية بدوري كرة الطائرة

كاظمة يهزم القادسية بدوري كرة الطائرة

واصل نادي كاظمة الليلة بدايته القوية في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة ال49 بالفوز على نظيره القادسية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ضمن مباريات الاسبوع الثاني من المسابقة في لقاء استحوذ عليها البرتقالي لعبا ونتيجة.
وحقق فريق كاظمة الأفضلية بكل جدارة لما يمتلكه من ترسانة كبيرة من اللاعبين المميزين أمثال عبدالعزيز شاكر ومحمد اسحق وعبدالله بوفتين الذين حسموا النتيجة لمصلحة فريقهم اذ جاءت نتائج الأشواط (25 – 18) و(25 – 23) و(25 – 22) ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي فيما تعتبر هذه المباراة هي الأولى للقادسية في البطولة.
وفي المباراة الثانية لهذا اليوم تغلب الساحل على الجهراء بنتيجة (3 – 2) اشواط في مباراة متكافئة وجاءت نتائج الاشواط (24 – 26) و(25 – 11) و(19 ـ 25) و(26 – 24) و(15 – 10).
وتقام البطولة هذا الموسم من مرحلتي ذهاب واياب يتوج الفرق الحاصل على أكبر عدد من النقاط بلقب البطولة في النهاية دون اقامة مربع ذهبي.
واقيمت البطولة في السابق 48 مرة نال القادسية لقبها 22 مرة تلاه كاظمة ب12 مرة ثم الكويت تسع مرات والعربي أربع مرات واخيرا الجهراء مرة واحدة ويحمل لقب البطولة حاليا النادي العربي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*