الرئيسية / رياضة / حارس #ألمانيا يترك قفازيه وحذاءه ويتحول إلى المصارعة

حارس #ألمانيا يترك قفازيه وحذاءه ويتحول إلى المصارعة

تخلى الحارس الألماني الدولي السابق تيم فايسه عن قفازيه وحذاءه وفي المقابل اكتسب 30 كيلوجراما من الوزن والعضلات، ويدخل اليوم لتسجيل ظهوره الأول كمصارع محترف بعد أن بات الآن يطلق عليه اسم “الماكينة”.
وشارك فايسه في ست مباريات مع المنتخب الألماني بين عامي 2008 و2012 وكان عضوا بالفريق في مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
ولكن كرة القدم باتت جزء من الماضي بالنسبة لفايسه (34 عاما) الذي اقتبس حاليا بعض من سمات صورة “الفتي المشاغب” التي كان عليها داخل الملعب، خلال رحلته نحو التحول إلى المصارعة الحرة ال”دبليو دبليو إي” (اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية).
وقال فايسه: “كرة القدم انتهت منذ وقت طويل بالنسبة لي، سأبلغ الخامسة والثلاثين في ديسمبر، أعتقد أن هذا هو السن الأفضل للمصارعة”، مشيراً إلى أن لديه هدف وحيد وهو إبادة المنافسين.
وسيكون الظهور الأول الكبير بالنسبة لفايسه في القاعة الأولمبية في ميونيخ حيث يخوض مباراة مع فريقه الذي يضمه مع شياموس وسيزارو، وهما اثنين من أبرز الأسماء في عالم المصارعة الترفيهية، حيث يلتقوا مع فريق النجوم اللامعة بقيادة الأمريكي بو دالاس.
وشارك فايسه في نحو 200 مباراة بالبوندسليجا مع فيردر بريمن بعد قدومه من كايزرسلاوترن ثم انتقل إلى هوفنهايم في 2012 لكنه لم يشارك مع الفريق الأول سوى نادرا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*