الرئيسية / محليات / 68 ألف دينار قيمة البيوت في «صباح الأحمد»

68 ألف دينار قيمة البيوت في «صباح الأحمد»

حددت الإدارة المالية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية قيمة الوحدات السكنية التي تم توزيعها مؤخرا ضمن المشاريع الإسكانية الجديدة ابتداء من مدينة صباح الأحمد حتى مدينة جابر الأحمد.
وأظهرت مذكرة صادرة عن نائب المدير العام للشؤون المالية محمود القطان أن المؤسسة حددت مبلغ 65 ألفا و602 دينار لأسعار البيوت الحكومية في مدينة صباح الأحمد يضاف عليها قيمة الأرض البالغة 3 آلاف دينار في حين أن أحد نماذج البيوت في ذات المدينة ارتفعت قيمته عن الاول بمبلغ 76 دينارا تقريبا.
كما حدد مبلغ 62 ألفا و90 دينارا لقيمة بيوت مدينة جابر الأحمد، يضاف عليها أيضا قيمة الأرض البالغة 3 آلاف دينار، في حين أن قيمة الشقة السكنية في المدينة ذاتها بلغت 68 ألفا و500 دينار أضيف عليها قيمة الأرض 1500 دينار ليصبح إجمالي ما يتحمله المواطن 70 ألف دينار.
أما منطقة شمال غرب الصليبخات فكانت قيمة البيوت الحكومية الأقل سعرا، حيث بلغت تكلفة الوحدة 59 ألفا و324 دينارا، في حين سجلت الأعلى من ناحية سعر الأرض إذ بلغ 5 آلاف دينار ليصبح إجمالي المبلغ المطالب المواطن بتسديده 64 ألفا و324 دينارا، في حين بلغت أسعار شققها 67 ألفا و500 دينار يضاف عليهم قيمة الأرض البالغة 1188 دينارا.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*