الرئيسية / محليات / البلدية: أكثر من 2 مليون دينار رسوم الإعلانات المُحصلة في محافظة العاصمة

البلدية: أكثر من 2 مليون دينار رسوم الإعلانات المُحصلة في محافظة العاصمة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لاإدارة ترخيص خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال 9 أشهر من العام الحالي حيث بلغ إجمالي قيمة الرسوم المحصلة اثنان مليون وثلاثمائة واثنان وخمسون الفا ومائتان وأربع وخمسون ديناراً.

وفي هذا السياق أوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة م. عمار العمار بأنه تم تشكيل فريق عمل بفرع بلدية محافظة العاصمة من مفتشي الاعلانات بالأجهزة الرقابية المختلفة ،مشيراً إلى أن ماتم تحصيله من رسوم خلال 9 أشهر من العام الحالي قد بلغت الرسوم التي تم تحصيلها اثنان مليون وثلاثمائة واثنان وخمسون الفا ومائتان وأربع وخمسون ديناراً.

وأشار العمار بان ما تم تحصيله من رسوم خلال يناير قد بلغ ( 139546د.ك)، فيما تم تحصيله خلال فبراير بلغ (188708 د.ك ) ، الى جانب تحصيل رسوم خلال مارس بلغ اجماليها (250646 د.ك) ، وخلال شهر أبريل بلغ (256181 د.ك).

وبين العمار بان ماتم تحصيله خلال مايو قد بلغ (269742 د.ك) ، فيما بلغت الرسوم المحصلة خلال شهر يونيو (307168 د.ك) ، لافتا إلى أن ما تم تحصيله خلال يوليو قد بلغ (191285 د.ك) فيما كانت الرسوم المحصلة خلال شهر اغسطس قد بلغ أجماليها (406455 د.ك) ، لافتا إلى أن ماتم تحصيله خلال شهر سبتمبر قد بلغ (342522 د.ك).

وأضاف العمار بان الاجهزة الرقابية بفرع بلدية محافظة العاصمة ستقوم بتكثيف الحملات التفتيشية على المحلات والمطاعم والأسواق للتأكد من الاعلانات المخالفة أو المنتهية وذلك بناء على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي وبإشراف مباشر من قبل مساعد المدير لشئون قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير م. فيصل صادق الجمعه .

ومن جانبه شدد مدير إدارة تراخيص خدمات البلدية محسن عوض الدويخ على أصحاب المحلات والمطاعم والأسواق والمقاهي بترخيص الاعلانات غير المرخصة وتجديد المنتهية منها حتي لا يعرضوا أنفسهم للمخالفة والغرامة، لافتا الى ان الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالف.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*