الرئيسية / محليات / المنفوحي: «البلدية» تدعم كل من يستهدف مصلحة الوطن والمواطنين

المنفوحي: «البلدية» تدعم كل من يستهدف مصلحة الوطن والمواطنين

استقبل مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية عبد الرحمن علي القديري وعضو مجلس إدارة الجمعية علي فهد الفهد، وتم خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتطوير الخدمات التي تقدمها الجمعية لمواطني منطقة مشرف فضلا عن إمكانية تقديم خدمات إضافية والتسهيلات التي يمكن أن تقدمها البلدية في هذا الإطار.

وأشاد القديري في تصريح صحافي بالتعاون الذي شهدته الفترة الماضية بين البلدية والجمعية في إطار صحيح القانون واللوائح المنظمة للعمل البلدي في بلدية الكويت.

وقال: «على يقين تام بأن البلدية تعي تماما ما نقوم به من دور خدمي لصالح المواطنين وهذا يستدعي الدعم والمساندة إنطلاقاً من تطابق المصلحة وإن شاء الله تشهد المرحلة المقبلة المزيد من تقديم بعض الخدمات فضلا عن تطوير البعض الآخر مثل توسعة السوق المركزي خصوصا في ظل ارتفاع عدد السكان في منطقة مشرف والذي وصلت نسبته الى 14 بالمئة فضلا عن سعينا الى الحصول على مساحات لأفرع خدمية جديدة للجمعية، مثل أرض المعارض التي نطمح الى افتتاح فرع فيها ولسوف نحرص كل الحرص على تحقيق طموحنا وفق الأطر وحسب اللوائح وبما يتفق مع القانون».

من جانبه قال المهندس المنفوحي بأن البلدية كمؤسسة حكومية معنية بتقديم الخدمات للمواطنين من المهد إلى اللحد لا يمكن إلا أن تكون في خندق واحد مع كل قطاع عام أو خاص يستهدف مصلحة الوطن والمواطنين ويعمل في إطار القانون واللوائح المنظمة لعمل البلدية.

وحضر المقابلة نائب مدير عام البلدية لشؤون قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي م. محمد فالح الزعبي ومدير إدارة التنظيم بالبلدية المهندسة منال العصفور بالإضافة إلى المهندس حسنى الحديدي المستشار بإدارة التنظيم.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*