الرئيسية / برلمان / عبدالله: ردة فعل مشبوهة من سطحيين

عبدالله: ردة فعل مشبوهة من سطحيين

أكد النائب خليل ابل ان “ترشيد الدعوم قضية حقة، لكنها ضمن حزمة اجراءات اخرى، وكان يفترض ان تأتي كاملة دون ان نجتزئ هذه ونترك الباقي، لذلك فرفع الدعم عن البنزين قرار معيب في توقيته وإجراءاته وترتيبه”.

وقال ابل في تصريح صحافي ان “معالجة هذا القرار كانت لجزء من القرار ولم تعالج الأثر”، موضحا ان “ردة فعل الشارع على القرار اختلفت، فهناك ردة فعل محترمة راقية ذات رأي بناء تعارض وتنتقد بفكر يبني ولا يهدم، وهناك اخرون لديهم أهداف ومصالح انتخابية مكشوفة، أضف الى ذلك ان هناك اخرين مستواهم سطحي جدا، لا يستطيعون مناقشة هذا الامر بشكل علمي منطقي صحيح فراحوا يستهزئون”.

ولفت ابل الى “وجود ردة فعل مشبوهة تريد ان تزعزع علاقة المجتمع بمؤسساته، ومن يرد محاسبة مجلس الامة فعليه الا يتداول كلمات بذيئة، والمحاسبة يجب ان تتم من خلال الانتخابات القادمة للنواب، اما ما يدور الان في تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص مشبوهين فهو امر مشبوه، وقد تكون له مآرب اخرى”.

وبين ابل ان الماكينة الإعلامية الحكومية للدفاع عن هذا القرار مريبة جدا لا سيما أن الحكومة اتخذت قرارا ثم صمتت دون الدفاع عنه، مشددا على ان “الاستجواب حق ويجب ان نطلع عليه ونعرف ما وراءه قبل ان نحكم مع او ضد”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*