الرئيسية / محليات / وزيرا “الاسكان” و”الكهرباء” الزيارة تهدف الى تذليل الصعوبات في مدينة “صباح الاحمد”

وزيرا “الاسكان” و”الكهرباء” الزيارة تهدف الى تذليل الصعوبات في مدينة “صباح الاحمد”

تفقد وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل ووزير الكهرباء والماء أحمد الجسار اليوم الاربعاء مشروع مدينة (صباح الأحمد) الاسكانية للاطلاع عن كثب على توفير متطلبات المواطنين في المدينة التي يتوقع أن تستوعب 124 ألف نسمة.
وقال الوزير أبل  في تصريح صحفي ان هذه الزيارة تأتي استكمالا لزيارات سابقة تهدف الى التواصل مع اهالي المدينة للاطلاع على آخر المستجدات والاحتياجات مضيفا ان الوزارة على تواصل دائم مع الأهالي وحريصة على متابعة احتياجات المدينة.
واوضح أن الزيارة تهدف أيضا الى تتبع مراحل تنفيذ المشروع كايصال التيار الكهربائي والمياه والخدمات الاخرى وفقا للجداول الزمنية والنظر في مستجدات اعمال القطاعات المختلفة مشيرا الى الاهتمام الحكومي الكبير بهذه المدينة.
وذكر ان الوزارة قطعت شوطا كبيرا في هذا المشروع وبانتظار اضافة خدمات أساسية لقاطني وساكني المدينة لافتا الى ان الوزارة ستبدأ بطرح المشاريع الاستثمارية في المدينة العام المقبل.
وأعرب عن الشكر للوزير الجسار على تعاونه والاهتمام بتوفير الكهرباء والماء للمدينة مشيرا الى ان اهتمام الحكومة بهذه المدينة جاء بتوجيهات من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بإعطائها الاولوية فيما يتعلق بالخدمات واستكمال العقود.
من جانبه قال الوزير الجسار في تصريح مماثل إن الزيارة تهدف الى تذليل الصعوبات التي تعترض توفير متطلبات استكمال الخدمات في مدينة (صباح الاحمد) لاسيما تلك التي توفرها وزارتا (الاسكان) و(الكهرباء).
وأكد جدية الحكومة بمختلف اجهزتها مثل (الاسكان) و(الكهرباء والماء) و(الداخلية) و(الصحة) و(التربية) وغيرها لوضع كل الامكانات لبدء الحياة الطبيعية في المدينة.
وأفاد بأن ايصال التيار الكهربائي والمياه سيتم بشكل كامل لجميع قطع المدينة نهاية العام الحالي حسب البرنامج المعد لذلك موضحا ان الوزارة تقوم بتوفير الكهرباء والمياه خلال هذه الفترة الى كل من تقدم بالطلب لها ويريد السكن في المدينة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*