الرئيسية / رياضة / #ريال_مدريد يسعى للخروج من دوامة التعادلات أمام #ايبار #الدوري_الاسباني

#ريال_مدريد يسعى للخروج من دوامة التعادلات أمام #ايبار #الدوري_الاسباني

يسعى ريال مدريد المتصدر الى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الاخيرة في مختلف المسابقات عندما يستضيف ايبار اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واهدر ريال مدريد 4 نقاط في مباراتيه الاخيرتين في الدوري المحلي بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فياريال 1-1 ومضيفه لاس بالماس 2-2، ولحسن حظه ان مطارديه المباشرين لم يستغلوا الموقف لازاحته عن الصدارة. كما ان النادي الملكي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه بوروسيا دورتموند 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي يحمل لقبها.

وعلق مدرب ريال مدريد نجمه السابق الفرنسي زين الدين زيدان على الوضعية التي يمر بها فريقه خصوصا بعد التعادل مع دورتموند، قائلا: «في كرة القدم، يمر المرء احيانا بمراحل سيئة كهذه لكني واثق من اننا سنعود الى سكة الانتصارات. من الصعب ان تقول للاعبين انهم لم يستحقوا ذلك، من الصعب ايجاد الكلمات المناسبة خصوصا بعدما رأينا الجهود الكبيرة التي بذلوها في الملعب».

وتبدو الفرصة مواتية أمام رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمعانقة الانتصارات بالنظر الى الفوارق الكبيرة بينهم وبين ايبار صاحب المركز السابع.

وتأثر ريال مدريد كثيرا باصابة لاعب وسطه المدافع الدولي البرازيلي كاسيميرو، كما ان نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال بعيدا عن مستواه، كما انه خلق مشكلة في المباراة أمام لاس بالماس عندما استبدله زيدان معربا عن عدم رضاه عن قرار المدرب بل وجه له الشتائم بحسب وسائل الاعلام الاسبانية، قبل ان يفند اي مشكلة مع المدرب لدى توجهه اليه للاحتفال بهدفه الافتتاحي في مرمى دورتموند.

ويعول ريال مدريد كثيرا على رونالدو ومعه الدولي الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة للضرب بقوة أمام ايبار وتحقيق الفوز الذي سيبقيه في الصدارة قبل فترة التوقف الدولية التي ستستمر حتى 15 اكتوبر الحالي ورحلته الى اشبيلية لمواجهة مضيفه ريال بيتيس.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*