الرئيسية / رياضة / كويتيان يفوزان بمنصبين تنفيذيين في الاتحاد الآسيوي للجمباز

كويتيان يفوزان بمنصبين تنفيذيين في الاتحاد الآسيوي للجمباز

اعلن الاتحاد الكويتي للجمباز فوز امين صندوق الاتحاد عبدالله البلوشي ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد محمد عبدالرسول بمنصبين تنفيذيين مهمين في الاتحاد الاسيوي للعبة.
وقال رئيس الاتحاد سيف ابو عدل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البلوشي فاز بمنصب رئيس اتحاد غرب اسيا للعبة في انتخابات الاتحاد الآسيوي للعبة التي أقيمت امس بالعاصمة القطرية الدوحة فيما فاز عبدالرسول بعضوية اللجنة الفنية بالاتحاد القاري التي تعتبر أهم لجنة في الاتحاد.
واوضح ابو عدل الذي يشغل ايضا منصب رئيس الاتحاد العربي للعبة ان فوز مرشحي الكويت في هذه المناصب المهمة يجسد الدور الحيوي الذي يلعبه الاتحاد الكويتي في محيطه العربي والقاري وعلاقاته المميزة مع نظرائه في دول القارة متمنيا ان يقدم الزميلان كل ما من شأنه تطوير العمل داخل الاتحاد القاري للعبة.
واكد حرص الاتحاد على دعم كوادره العاملة من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد او في اللجان العاملة فيه لتبوؤ مناصب مهمة في الاتحادات الاقليمية ما يسهم في اكسابهم مهارات وخبرات تعود بالفائدة على عملهم المحلي معربا عن الشكر لاعضاء الاتحاد الاسيوي على الثقة الغالية التي اولوها للكوادر الكويتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*