الرئيسية / محليات / السكنية توزع بطاقات قسائم غرب عبدالله المبارك

السكنية توزع بطاقات قسائم غرب عبدالله المبارك

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم انها ستقوم بتوزيع بطاقات دخول القرعة على الدفعة السابعة للقسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك والتي تشمل 330 قسيمة بمساحة 400 متر مربع مخصصة لاصحاب الطلبات الاسكانية حتى 30 ديسمبر 1996.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي ان توزيع بطاقات دخول القرعة سيستمر على مدى يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين فيما ستقوم المؤسسة بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الخميس المقبل على ان تجرى القرعة يوم الاثنين الموافق 12 يناير 2015.
ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة للحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في تمام الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.
واضافت انه على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.
وذكرت المؤسسة أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على اوقات عملهم الرسمية.
واشارت الى ان من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التي تليه في التخصيص ولن يدرج في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف .
يذكر ان مشروع غرب عبدالله المبارك يقع على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع (899) هكتارا حيث يتضمن (5196) قسيمة بمساحة 400 متر مربع للقسيمة.
وحرصت المؤسسة على ان يتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كافة الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان حيث يشتمل على مدارس ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومبان للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقع لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض بالاضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*