الرئيسية / محليات / «الزراعة» تحيل على التقاعد 7 قياديين و12 موظفاً

«الزراعة» تحيل على التقاعد 7 قياديين و12 موظفاً

أحال مدير عام الهيئة العامة للزراعة المهندس فيصل الحساوي 7 قياديين و12 موظفاً على التقاعد، ضمن سياسة الهيئة لتعديل المسار وتنفيذ الخطط الرقابية والادارية لاستكمال الاجراءات الاصلاحية فيها.

وقال الحساوي  ان قرار إحالة القياديين والموظفين للتقاعد، وقبله قرارات التدوير، كلها تأتي استكمالاً لخطة الهيئة في بث الدماء الجديدة والشابة لتنفيذ المشاريع بما يعود على المزارعين والمربين بالفائدة.

واشار إلى ان هذه الاجراءات لم تكن موجهة ضد اشخاص بعينهم بقدر ما هي تجديد وتطوير لعمل مختلف الادارات، وعلى المستويات الوظيفية كافة، مع التقدير والاحترام لكل العاملين الذين شملتهم الاحالة.

وشمل قرار الاحالة على التقاعد الذي يسري اعتباراً من أول العام المقبل، كلاً من ياسين خضر الشمري، زينب سليمان ضاحي، فهد عبدالرحمن الحسينان، راشد عبدالله الشطي، محمد مرزوق المبارك، فيصل حبيب اسيري، ابجاد محمد البطي، طلال سالم العتيبي، هنادي محمد عبدالكريم، مها محمد الباتل، صقر محمد ذياب، علي محمد الصراف، خليفة محمد الخليفة، ابراهيم جعفر عبدالله، علي حمدي القطان، محمد جواد الصفار، وليد بدر بن السلامة، أحمد عبدالله التوحيد وفرحان فالح النامي.

وفي الاطار نفسه، أصدر الحساوي قراراً بتشكيل فريق عمل لرصد المخالفات الخاصة بالحيازات الزراعية وغير المستغلة بالانشطة كافة وفي كل المناطق الزراعية، وتوزيع الانذارات على المخالفين والاعداد لترتيب الاجراءات القانونية الواجب اتباعها لتنفيذ القانون 24 /2015 الذي ينص على «سحب الحيازات الزراعية غير المنتجة».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*