الرئيسية / محليات / إيفاد مسؤولين في «التربية» لـ 4 مهمات خارجية رسمية

إيفاد مسؤولين في «التربية» لـ 4 مهمات خارجية رسمية

أعلنت وزارة التربية عن «إيفاد عدد من المسؤولين في الوزارة في 4 مهمات خارجية رسمية أهمها المؤتمر الدولي لليونسكو حول منع التطرف عن طريق التربية والتعليم والذي تستضيفه الهند في الفترة من 18 إلى 21 الجاري».

وقرر وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى تشكيل وفد الهند برئاسته وعضوية كل من موجه فني أول في منطقة العاصمة التعليمية محمد الراشد، ومراقب البرامج والاتفاقيات التربوية في اليونسكو نادية الوزان، وموجه فني عام لغة عربية صلاح دبشة، ومعلمة في مدرسة أنجفة الابتدائية شوق العرفج «على أن تتحمل دولة الكويت تكاليف السفر والإقامة وذلك بناء على دعوة من وفد الكويت الدائم لدى اليونسكو في باريس».

كما قرر وزير التربية إيفاد كل من وكيل الوزارة الدكتور هيثم الأثري، وكاتب حسابات في مكتب الوكيل جاسم المقهوي في مهمة رسمية للمشاركة في اجتماع المجلس التنفيذي بدورته الثانية والثمانين والاجتماع التحضيري لأعمال المؤتمر الرابع والعشرين للمكتب، والذي سيعقد في الرياض خلال الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر الجاري.

كما تم إيفاد كل من الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، ومراقب الأنشطة الفنية والثقافية عباس مراد، واختصاصي نشاط تربوي نادية مصطفى في مهمة رسمة للمشاركة في برنامج مهرجان المسرح المدرسي الخليجي في البحرين خلال الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وتضمن القرار إيفاد مدير عام المركز الوطني لتطوير التعليم الدكتور صبيح المخيزيم في مهمة رسمية لحضور اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي للتخطيط التربوي والمنتدى العلمي حول تعليم المعلم الذي يعقد في الشارقة خلال الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر الجاري، بناء على دعوة موجهة من المركز الإقليمي للتخطيط التربوي.

وفي القرارات الأربعة ذكر العيسى «تتحمل الكويت تكاليف السفر والإقامة وعلى جميع جهات الاختصاص العلم والعمل بموجب القرارات».

وأشار إلى أن «القرارات صدرت بناء على الدعوات الموجهة من تلك الجهات، وبعد العرض على مراقبي شؤون التوظف بديوان الخدمة المدنية باعتبارها مهمات رسمية وعملاً بما تقتضيه مصلحة العمل».

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*