يواصل النجم السعودي عبدالمحسن النمر بروفات مسرحيته الجديدة “الضريرة والحب”، التي قال عنها النمر إنها ستشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الكويت المسرحي في دورته 15، والتي ستنطلق فعالياتها في الفترة ما بين”10-20” ديسمبر الجاري.

وفي تصريح خاص بـ”العربية.نت”، قال الفنان عبدالمحسن النمر: “أعود إلى المسرح في الكويت بعد أكثر من عقدين من الزمان، قدمت خلال تلك الفترة العديد من التجارب المسرحية من بينها مسرحية “كماشة” مع المخرج الفنان عبدالعزيز الحداد، الذي أعود إلى التعاون معه في مسرحية “الضريرة والحب”، بمشاركة الفنان محمد العجيمي والفنانة شذى سبت.

وأكد النمر أن “هذه التجربة تمثل قدراً كبيراً من التحدي، نظراً لأهمية المهرجان وطبيعة الحركة المسرحية في الكويت، ونوعية الأعمال المشاركة في هذا العرس المسرحي الكويتي الهام.

وعن جديده على مستوى الأعمال التلفزيونية، أشار الفنان النمر إلى أنه فرغ منذ أيام من تصوير المسلسل الاجتماعي الجديد “أنيسة الونيسة” من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج منير الزعبي، ويشارك في العمل أيضا كل من فاطمة الصفي وخالد البريكي وملاك وعبير أحمد وغرور وحشد آخر من الفنانين. وأضاف أن المسلسل يتمحور حول النزعة المادية وتأثيرها على العلاقات الاجتماعية.