الرئيسية / محليات / “السكنية” توزع بطاقات الاحتياط لـ”غرب عبدالله المبارك”

“السكنية” توزع بطاقات الاحتياط لـ”غرب عبدالله المبارك”

 

وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة الخامسة من القسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك وتشتمل على 336 قسيمة بمساحة 400 مترمربع.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي إن يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من ديسمبر سيكون موعدا لاجراء القرعة على تلك القسائم الساعة التاسعة صباحا في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.
ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويتضمن المشروع 5196 قسيمة تبلغ مساحة القسيمة 400 مترمربع.
وحرصت المؤسسة على أن يتضمن المشروع أحدث المباني العامة وتغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان ليشمل المدارس بأنواعها ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومباني الخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات.
كما يتضمن المشروع موقعا لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض بالاضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.
يذكر أن المؤسسة تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها جنوبي السرة الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساء حرصا منها على إنجاز معاملاتهم دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*