الرئيسية / رياضة / السالمية يتخطي عقبة الشباب بثنائية 

السالمية يتخطي عقبة الشباب بثنائية 

فاز نادي السالمية على فريق الشباب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري فيفا الكويتي، ليواصل السماوي مشواره نحو المنافسة على صدارة البطولة.

وبهذا الفوز يكون رصيد السالمية قد ارتفع إلى 19 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، خلف أندية القادسية برصيد 22 نقطة، والعربي بـ21 نقطة، والكويت بـ20 نقطة ، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة السادسة يحتل بها المركز الحادي عشر.

وسيطر فريق السالمية علي أغلب فترات المباراة ، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد انتفاضه هجومية لاصحاب الأرض لتحقيق النقاط الثلاث.

وحاول لاعبو السالمية في استغلال انكماش فريق الشباب الذي اعتمد علي التأمين الدفاعي واللعب علي المرتدات فقط.

وشهدت الدقيقة 60 الهدف الأول في المباراة عن طريق عدي الصيفي الذي كان أفضل لاعبي فريقه في المباراة ، وهو الهدف الذي فتح شهية لاعبو السالمية في الانقضاض علي دفاعات الشباب من خلال شن العديد من الهجمات عن طريق الانجاب والعمق حتي نجح في تسجيل هدف ثاني عن طريق فيصل العنيزي لينهي اللقاء لصالح 2-0.

يُذكر أن هزيمة الشباب تُعد هي الثالثة علي التوالي والخامسة له هذا الموسم ليواصل مسلسل نزيف النقاط.

الجدير بالذكر أن السالمية سيخوض مباراة الجولة العاشرة من دوري فيفا الكويتي بمواجهة نادي النصر في السادس من ديسمبر المقبل، وهو نفس اليوم الذي سيشهد مواجهة نادي الشباب لفريق اليرموك في الجولة ذاتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*