الرئيسية / رياضة / القادسية يخطف السالمية في ولي العهد 

القادسية يخطف السالمية في ولي العهد 

نجح القادسية في عبور مطب السالمية بالدور ربع النهائي لكاس سمو ولي العهد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب محمد وانتهت لمصلحة الاصفر بهدفين مقابل هدف سجلهما اللاعب المحترف دانييل بواقع هدف في كل شوط فيما سجل للسالمية اللاعب البديل نايف زويد في شوط المباراة الثاني ليعبر القادسية بذلك الى الدور نصف النهائي .

وبدا القادسية اللقاء بشكل جيد مستحوذا على منطقة وسط الملعب وفرض سيطرته على السالمية ونشط بدر المطوع ودانييل في المنطقة الهجومية فيما حاول طلال العامر وفهد الانصاري احكام الرقابة على مفاتيح لعب السالمية وايقاف الخطورة بشكل مبكر وقبل التقدم الى المنطقة الخطيرة وبالفعل نجخ القادسية في تطبيق اسلوب اللعب الذي سعى اليه المدرب انطونيو.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة اخترق بدر المطوع في الجانب الايمن ومر من الدفاع ولعب الكرة عرضية متقنة على راس دانييل القادم بقوة من الخلف والذي حولها مسجلا هدف التقدم للاصفر الملكي، وارتفعت معنويات القادسية بعد الهدف وانتشر لاعبيه بشكل جيد في وسط الملعب فيما اختفت الفاعلية الهجومية للسالمية.

ومرت دقائق الشوط الاول بنفس الوضعية سيطرة قدساوية ومحاولات سماوية لم تسمن او تغني من جوع حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم القادسية بهدف مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني تخلى السالمية عن حذره وحاول التقدم اكثر الى منتصف ملعب القادسية واستغل بالفعل تراجع الحالة البدنية للاعبي الاصفر وخطف السالمية السيطرة على منطقة المناورات وبدا يهدد مرمى علي جواد في اكثر من مرة ووجد دفاع القادسية نفسه امام مهمة شاقة وهجوم سماوي مستمر.

ودفع المدير الفني للسالمية محمد دهيليس باللاعب نواف زويد والذي فاجأ الجميع بتصويبة بعيدة ارضية لم ينجح حارس القادسية في التعامل معها لتسكن الكرة الشباك ويسجل هدف التعادل ،ويعتقد الجميع ان المباراة في طريقها الى الوقت الاضافي بسبب الهدوء والحذر المبالغ فيه من كلا الطرفين خوفا من تلقي هدف قاتل.

وبالفعل رسم دانييل سيناريو الهدف القاتل بعد ان تلقى كرة طولية استحوذ عليها رغم الرقابة ووضعها في الوقت المناسب لحظة خروج حارس السالمية من مرماه ليحبط امال وطموحات الفريق السماوي وتمر الدقائق المتبقية بلا جديد ويخطف القادسية تذكرة العبور الى الدور نصف النهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*